ENG. HASSAN 3 ENG. HASSAN 3

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

لا تشاهد وترحل اكتب كلمة حول الموضوع .
فنحن بحاجة لدعمكم , بدعمكم نرتقي .

استهلاك الوقود الزائد بالسيارة دوخت ومش قادر توصل لسبب الاستهلاك الزائد في الوقود ؟ نظفت البخاخات وحساسات الشكمان والشكمان وغيرت البوجيهات ومفيش فايدة

 استهلاك الوقود الزائد بالسيارة دوخت ومش قادر توصل لسبب الاستهلاك الزائد في الوقود ؟ نظفت البخاخات وحساسات الشكمان والشكمان وغيرت البوجيهات ومفيش فايدة .




بسم الله والصلاة والسلام علي رسول الله أهلا بحضراتكم . لا شك أنه من الامور الهامة والتي نحاول جاهدين حلها هي استهلاك الوقود الزائد بالسيارة وقد تكون قمت بأشياء عديدة ولكن دون فائدة نظافة البخاخات وتغيير البوجيهات وتنظيف الشكمان وحساساته وغيرها وهنا نعرض  للاسباب الاتية :

سنتطرق الي الثروتل او بوابة الهواء 

تتغير حالة التروس الداخلية للثروتل والتي ينتج عنها فقد شديد في الوقود ويرجع ذلك الي تغير فتحة الثروتل نتيجة تاكل التروس البلاستيكية وبعد مكونات الثروتل وايضا يختلف قوة المغناطيس الطبيعي مع الوقت فيضعف وينتج عنه ايضا خلل في الاداء
وايضا عزل الاسلاك من الحرارة تتغير نسبيا قيمة المقاومة ولو بمقدار قليل جدا يتغير معه الاداء
ماهي برمجة الثروتل :
هي تعريف بأماكن التوقف وحسب فتحة الثروتل تذهب الاشارة للكمبيوتر حتي يتم ضخ الاكسجين تبعا للنسب المطلوبة .
انواع البرمجة :
هنا سيارات تتم البرمجة فيها اليا وبعد فترة اتوماتيكيا .
وهناك سيارات تحتاج لبرمجة بالاجهزة المتخصصة وهناك سيارات يمكن برمجتها باتباع خطوات تشغيل محددة .
وهنا في هذا الموقع ونستطيع ايضا تصفحة من هنـــــــا يتحدث عن العمر الافتراضي لمواتير المغناطيسية وتغير خواصها مع الوقت .

وتستطيع ايضا مشاهدة الفيديو كاملا علي قناتنا من هنـــــــا .



اذا لابد أن نضع في الحسبان اعادة برمجة الثروتل او تكويد البوابة او تعريفها للكمبيوتر كل فترة أو دوريا اثناء الصيانة الدورية .


 ونسأل الله لنا ولكم التوفيق والسداد . 
وشكرا لحضراتكم .
م/ حسن محمد أحمد .
......................................................................................................
وحرصا منا وتقديرا لحضراتكم ومساهمة منا في محاولة الاريقاء بالمحتوي العربي في مجال اصلاح السيارات قمنا بعمل حلقات متخصصة علي قناتنا في اليوتيوب نقوم فيها بشرح كل شئ بالتفصيل نظريات العمل من الالف الي الياء بأسلوب سهل مبسط حتي تستطيع كهاوي او محب لهذا المجال البدء في العمل الحلقات تشمل الجزء النظري والجزء العملي بها حلقات تم فيها فك المحرك بالكامل وشرح أجزاؤه علميا وعمليا وكل قطعه علي حدا حلقات اخري تتحذث عن مكونات السياراة من حساسات وقطع غيار وغيرها , حلقة تتحدث عن اللحام وغيرها الكثييير سأرفق لكم الرابط من .
❤❤


ودمتم بخير ,,,,,,,,,,,,,

عن الكاتب

Engineer Hassan

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

ENG. HASSAN 3