ENG. HASSAN 3 ENG. HASSAN 3

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

لا تشاهد وترحل اكتب كلمة حول الموضوع .
فنحن بحاجة لدعمكم , بدعمكم نرتقي .

شرح مميزات ومواصفات والقصور وكل شئ بالتفصيل في جهاز Launch Creader CR8021 مع فيديو الشرح التفصيلي .

شرح مميزات ومواصفات والقصور وكل شئ بالتفصيل في جهاز Launch Creader CR8021 مع فيديو الشرح التفصيلي .





بدأت شركة لانش وهي شركة متخصصة في صناعة أجهزة فحص واختبار السيارات وهي ذات خبرة كبيرة في هذا المجال بدأت بعمل عدة اجهزة وموديلات متعددة وتنقسم الاجهزة وفئاتها حسب الاتي  :
مدي شمولية الجهاز وتغطيته للمركبات .
تعدد الوظائف والمميزات تبعا لانظمة السيارات .
التحديثات الدورية للاجهزة .

ونعرض اليوم الجهاز من نوع  X431 CR 8021 OBD 2  وهو أداة من ادوات الفحص و تشخيص اعطال ومشاكل السيارات وانظمتها ومنها  ABS SRS DPF أعادة ضبط لمبة زيت السيارة واعادة تعيين البطارية  BMS EPB والايرباج والي بي اس وغيرها .
وصف:
تم تصميم Launch Creader CR8021 لنقل تجربتك التشخيصية إلى مستوى جديد تمامًا. محملة بإعادة ضبط مستشعر TPMS ، إعادة تعيين خدمة الزيت ، تسجيل البطارية وإعادة ضبطها ، إعادة تعلم وسادة فرامل الانتظار بعد وظائف الاستبدال وتجديد مرشح جسيمات الديزل ، يمكن لـ CR8021 الوصول إلى الوحدات المتوفرة للحصول على أفضل عمليات التشخيص.
.............................................................................................

الوظائف التي يغطيها الجهاز وهي 8 وظائف رئيسية :

1. فحص وتحديد اعطال المحرك
 حالة استعداد I / M ، تجميد البيانات ، قراءة اكواد الاعطال الحالية DTCs  مسح الاكواد  DTC  ،مراقبة وفحص اداء حساس الاكسجين  O2  ، و قراءة بيانات ومعلومات السيارة .
2. تحديد وفحص نظام ABS .
يتم تحديد وفحص الاعطال ومحوها  في المركبات المجهزة بنظام  BOSH 5.3  ويتم فحص النظام والحساسات والمضخة وغيرها من اجزاء النظام . 
3. نظام الايرباج او الوسائد الهوائية ومسح اعطالها واكتشاف اكوادها واعادتها واعادة ضبط المصنع لها  . 

4. إعادة ضبط لمبة الزيت .
بعد تغيير الزيت وبعد انقضاء الفترة او المدة او الكيلومترات المحددة يتم اعادة ضبط لمبة الزيت  لـ Engine Oil Life  بعد تغيير الزيت.
5. EPB اعادة الضبط بعد تغيير اقمشة الفرامل .
بعد استبدال اقمشة الفرامل وللمحافظة علي فاعلية وسلامة النظام وضبطها بجهاز الفحص . 
6. اعادة ضبط تعيين البطارية BMS بعد تغييرها .
يسمح لأداة المسح الضوئي بتقييم حالة شحن البطارية ، ومراقبة تيار الدائرة القريبة ، وتسجيل استبدال البطارية الجديد ، وتفعيل الحالة الباقية لبطارية السيارة النظام
7. ضبط النظام بعد تغيير الشكمان في سيارات الديزل DPF .
هذا النظام يعمل خصيصًا لمرشح جسيمات الديز بعد التجديد او التغيير DPF   وتعليم DPF  بعد استبدال الوحدة واخبار او تعريف وحدة التحكم او كمبيوتر المحرك.

تنويه من الشركة بضرورة التواصل وارسال رسالة لمعرفة هل البيانات تغطي نوع سيارتك ام لا علي الموقع الرسمي للشركة ، ترسل لهم بيانات وسنة صنع السيارة ليتم التحقق من توافق الجهاز معها من عدمة .
8. فحص واختبار نظام استشعار ضغط الاطارات  TPMS واعادة تعيينها .
عند تغييرالحساسات او اعادة ضبطها او عمل ريست او فحص العطل في السيارات التي تحتوي علي نظام tpms  تحتاج بالطبع لتوفر هذة الميزة ونرفق لسعادتكم فيديو هام جدا نشرح فيه مميزات الجهاز من هنـــــــــــا .
ونرفق ايضا بعض الروابط التي تحتوي بالتفصيل علي كل تفاصيل المنتج من الشركة الام والسيارات التي تغطيها وغيرها من المميزات ، التي لابد من ان تقرأها جيدا قبل الشروع في شراء اي جهاز فحص الكتالوج من هنــــــــــــا ..

........................................................................................................
ونسأل الله لنا ولكم التوفيق والسداد .
وشكرا لحضراتكم .
م/ حسن محمد أحمد .
......................................................................................................
وحرصا منا وتقديرا لحضراتكم ومساهمة منا في محاولة الاريقاء بالمحتوي العربي في مجال اصلاح السيارات قمنا بعمل حلقات متخصصة علي قناتنا في اليوتيوب نقوم فيها بشرح كل شئ بالتفصيل نظريات العمل من الالف الي الياء بأسلوب سهل مبسط حتي تستطيع كهاوي او محب لهذا المجال البدء في العمل الحلقات تشمل الجزء النظري والجزء العملي بها حلقات تم فيها فك المحرك بالكامل وشرح أجزاؤه علميا وعمليا وكل قطعه علي حدا حلقات اخري تتحذث عن مكونات السياراة من حساسات وقطع غيار وغيرها , حلقة تتحدث عن اللحام وغيرها الكثييير سأرفق لكم الرابط من .
❤❤

ودمتم بخير ,,,,,,,,,,,,,

عن الكاتب

ENGINEER HASSAN2

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

ENG. HASSAN 3